القائمة الرئيسية

الصفحات

Facebook| فيس بوك يطلق أداة جديدة خاصة بالصور

Facebook فيس بوك يطلق أداة جديدة خاصة بالصور

قام فيس بوك Facebook بإصدار أداة جديدة تسمح للمستخدمين بنقل الصور مباشرة إلى صور Google. تم إطلاق الأداة في البداية في ايرلندا تجريبا.

Facebook| فيس بوك يطلق أداة جديدة خاصة بالصور

 وسوف تكون متاحة على مستوى العالم في النصف الأول من عام 2020. ويشرح ستيف ساترفيلد، مدير الخصوصية والسياسة العامة في فيس بوك: "لقد مكننا الناس طيلة ما يقرب من عقد من الزمان من تنزيل معلوماتهم من فيس بوك". "إن أداة نقل الصور التي بدأنا بدورها اليوم تستند إلى تعليمات برمجية تم تطويرها من خلال مشاركتنا في مشروع نقل البيانات مفتوح المصدر".

يتضمن مشروع نقل البيانات هذا أيضًا مشاركين مثل Apple وGoogle وMicrosoft وTwitter وغيرها.
يقول فيس بوك إنه يبدأ بـ Google Photos في البداية، ولكن يمكن تضمين خدمات أخرى في المستقبل.
يختبر فيس بوك الأداة في ايرلندا، وسيقوم بتنقيحها استنادًا إلى ملاحظات المستخدمين، ستكون هذه الأداة مفيدة لمستخدمي Google
Photos الذين يقومون تلقائيًا بنسخ الصور احتياطيًا من هواتفهم، إذا كنت من مستخدمي Facebook وGoogle
Photos الذين يقومون بإجراء نسخ احتياطي للصور، فمن المرجح أن تكون معظم الصور التي تم نشرها على الشبكة الاجتماعية قد تم نسخها احتياطيًا على خدمة Google.
بمجرد وصول المستخدم، ستظهر الأداة في إعدادات فيس بوك ضمن علامة التبويب معلومات فيس بوك.
لم تكشف الشركة عن المزيد حول كيفية عمل الأداة، ولكن استناداً إلى GIF المضمنة.

Facebook| فيس بوك يطلق أداة جديدة خاصة بالصور

 ستقوم ببساطة بتحديد البيانات التي تريد نقلها (الصور و/أو مقاطع الفيديو)، والخدمة التي تريد نقلها إليها (بدءاً بصور Google)، ثم انقر فوق بدء النقل. لضمان الأمان، ستحتاج إلى
إدخال كلمة المرور مرة أخرى قبل بدء النقل، وسيتم تشفير كل البيانات عند نسخها ونقلها. إن ما يسمى "أداة نقل الصور" تبدأ في النزول اليوم، ولكنها لن تكون متاحة إلا للمستخدمين في ايرلندا في البداية.
وسوف يتبع ذلك الإعلان العالمي بالكامل في "النصف الأول من عام 2020" بعد أن يكون فيس بوك قد قام بصحيح الأخطاء موجودة في الاداة استناداً إلى ملاحظات المستخدمين.

اذا اعجبك المقال لا تنسي نشره بين اصدقائك


reaction:

تعليقات

@QWEqweqwe123