القائمة الرئيسية

الصفحات

واتس آب تنظم الى قائمة تطبيقات لدعم مكافحة تفشي فيروس كورونا

واتس آب تنظم الى قائمة تطبيقات لدعم مكافحة تفشي فيروس كورونا


اعلنت  WHATSAPP انها سوف تنظم   إلى منظمة الصحة العالمية (WHO) لتقديم أخبار متنوعة، نموذجية ،  و مباشرة ومساعدة المستخدمين الذين يشعرون بالقلقل من إنتشار فيروس كورونا COVID-19 في جميع انحاء العالم  .
اصبح مستخدمو WhatsApp  يمتلكون خدمة حديثة  للحصول على المساعدة والنصيحة خلال أزمة فيروس كوروناCOVID-19 .  تطبيق الدردشة الاكثر إنتشار في العالم  سوف يعمل  مع منظمة الصحة العالمية (WHO) لإطلاق خدمة الرسائل الجديدة  التي تهدف إلى الحصول على أخر  المعلومات مباشرة في متناول المستخدمين الذين يحتاجونها.
تقول المنظمة الدولية  أن هذا التحديث  سوف يقدم الأخبار والمعلومات حول تفشي فيروس كورونا  بما في ذلك تفاصيل دقيقة  عن مخاطر تفشي الفيروس واعراضه وكيف يمكن للناس وقاية أنفسهم والآخرين. كما يزود أخر تقارير  والأرقام في الوقت الفعلي  لمساعدة صانعي القرار الحكوميين على حماية صحة بلدانهم.
إذا كنت تفكر أن هذه قد تكون ميزة  جيدة  ، فمن السهل جدًا الحصول عليها.
يجب عليك  اتباع هذا الرابط click here والذي سيفتح بعد ذلك  دردشة  في  تطبيق WhatsApp.
الخطوة الثانية يجب علي  المستخدمون بعد ذلك  كتابة "hi" لتفعيل دردشة  ، مع تقديم طلب  قائمة من الخيارات التي يمكن أن تساعد في الإجابة عن أسئلتهم حول COVID-19.
تطمح  منظمة الصحة العالمية استخدام  شهرة WhatsApp للمساعدة في  تقديم  مكافحة وارشادات للفيروس الذي أصاب أكثر من 300000 انسان  وقتل أكثر من 13000  شخص منذ إكتشافه  في الصين لاول مرة .
reaction:

تعليقات

@QWEqweqwe123