القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 3 تطبيقات ترجمة للاستخدام عندما تغادر الى بلد اجنبي

افضل 3 تطبيقات ترجمة للاستخدام  عندما تغادر الى بلد اجنبي 



يعتبر تطبيق الترجمة مهم عند المغادرة إلى بلد بلغة مختلفة عن لغتك. تطبيقات الترجمة قادرة على أن تجعل التواصل مع السكان المحليين في ذلك البلد أسهل . ستتمكن من وضع الأسئلة والتعبير عن نفسك دون أي مساعدة .

ليس عليك استئجار مترجم أو القلق بشأن تكلفة السفر الإضافية . معظم تطبيقات الترجمة مجانية ويمكنك تحميلها على هاتفك. دعنا نلقي نظرة على ثلاثة برامج ترجمة تستطيع أخذها معك في رحلاتك .


Google Translate


Google Translate هو تطبيق  ترجمة للاندرويد مشهور لدية القدرة على ترجمة أكثر من 100 لغة . إنه مرن للغاية وسهل الاستخدام. لديك خيار التقاط صورة للغة أجنبية وترجمتها في نفس اللحظة . هذا مفيد كثير للغات التي تحتوي على شكل منهجي للكتابة مثل الصينية. تستطيع أيضًا كتابة لغتك الأم ثم تحويلها إلى لغة أخرى من اختيارك . هذا التطبيق قادر على ترجمة اكثر من 51 لغة في وضع عدم الاتصال مع الانترنت .
إحدى فوائد هذا التطبيق هي الترجمة الفورية التي يمكن إجراؤها في أي تطبيق أندرويد تستخدمه. على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم Telegram ، يمكنك نسخ النص الأجنبي وستظهر ترجمة. يمكنك المضي قدما والترجمة هناك. هذا مريح للغاية ويستغرق وقتًا قليل .
افضل 3 تطبيقات ترجمة للاستخدام  عندما تغادر الى بلد اجنبي





iTranslate 


 يعد iTranslate  من افضل  تطبيقات  ترجمة رائد عالميًا . تستطيع  ترجمة الكلمات  ، والجمل إلى أكثر من 88 لغة أخرى. أنت تمتلك  خيار نطق كلمة في لغتك الأم ثم سماعها بلغة أخرى. هناك أيضًا قاموس مجاني يعرف كلمة بناءً على السياق. يقدم  iTranslate درجة عالية من الدقة عند ترجمة اللغات. تستطيع  أيضًا استخدام اللغات بالحروف اللاتينية. 

على سبيل المثال ، تسمح  لك الكتابة بالحروف اللاتينية تحويل "你好" إلى "Nǐ hǎo". تطبيق الترجمة هذا ليس مدفوع  ولكن من أجل استخدام الميزات المميزة ، ستدفع رسومًا رمزية. لن تواجه صعوبة  اللغة مطلقًا عند استخدام iTranslate .




speak and translate


يسمح  لك تطبيق التحدث والترجمة التحدث بالعديد من للغات  عن طريق النص أو الصوت كما انه يصنف افضل تطبيقات ترجمة المحادثات والرسائل. عند استخدام الصوت ، هناك أكثر من53 لغة .  تستطيع  الترجمة من نص إلى كلام أو كلام إلى كلام . النص إلى نص لديه العديد  من خيارات اللغة .

 يمكن للمستخدم ترجمة لغة محددة  إلى 100 لغة أخرى باستخدام خيار النص. يحتوي تطبيق Speak and Translate على تكامل iCloud. يسمح لك هذا بحفظ محفوظات الترجمة ويمكنك العودة  إليها . تستطيع  ترجمة فقرات طويلة تصل إلى 1500 حرف . تستطيع تحميل  Speak and Translate بدون رسوم  والبدء في استخدامه .  إنها تفاعلية للغاية وبسيطة  الاستخدام . كما  يمكن للمستخدمين  المكفوف استخدام هذا دون أي صعوبة .







لا يجب  عليك البحث عن  مترجمين  عند السفر إلى بلد أجنبي  .  سوف يمنح  تطبيق الترجمة دور المترجم دون أي تكلفة. يمكنك التواصل مع السكان المحليين ومواجهة حاجز الاتصال . لا تحد نفسك عند السفر. سافر إلى أي بلد وصطحب تطبيقات  الترجمة  في هاتفك الذكي . بعد رحلاتك ، تستطيع  تعلم أي لغة بنفسك باستخدام تطبيقات الترجمة.



اتمنا ان تكون المقالة قد نالت اعجابكم

reaction:

تعليقات

@QWEqweqwe123