القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية نسخ الارقام من الهاتف الى الشريحة ثم الى حساب جوجل



كيفية نسخ الارقام من الهاتف الى الشريحة هذا هو عنوان مقالتنا لهذا اليوم ، سوف نوضح كيفية نقل بشكل سليم تضمن الحفاض على ارقامك حتى وان تم فقدان هاتفك الذكي .

تغير الهواتف الذكية بشكل دائم هو الحالة شائعة هذه الأيام ، والحفاظ على جميع جهات الاتصال الخاصة بك في مكان محدد أمر ليس بسهل بعض الشيء. في هذه المقالة ، سنوضح كيفية استيراد جهات الاتصال من جهات اتصال Google إلى ذاكرة الهاتف لجهاز Android أو العكس ونسخ الأرقام .

كيفية نسخ الأرقام من الهاتف الى الشريحة ثم الى حساب جوجل



 قمنا هنا باستعراض خطوات لاستيراد وتصدير / نسخ أرقام الهاتف الى شريحة ونقل جهات الاتصال من بطاقة SIM إلى الهاتف الخاص بك أو حساب Google .




كيفية نسخ الارقام من الهاتف الى الشريحة


باستخدام هذه طرق والحيل نقل الأرقام من الهاتف الى شريحة على أجهزة Android ، تستطيع أيضًا الحفاظ على جميع جهات الاتصال الخاصة بك بطريقة مضمونة ومستقلة عن الهاتف . بغض النظر عما إذا كنت تستخدم جهاز iPhone أو جهاز Android ، فكل ما عليك القيام به هو الدخول باستخدام حساب Google ، والانتقال إلى جهات الاتصال ، بعد ذلك استيراد وتصدير جميع جهات الاتصال المحفوظة على أي هاتف .



عندما تستخدم العديد من أجهزة Android أو iOS في نفس اللحظة ، أو تفكر للذهاب إلى هاتف ذكي قمت بشرائها ، يجب أن تكون على يقين من أن جميع جهات الاتصال الخاصة بك محفوظة على جهات اتصال Google إتاحتها على جميع أجهزتك المرتبطة بنفس Google الحساب . في الأحداث التي تركت فيها جهات الاتصال عبر التخزين المحلي للجهاز أو بطاقة شريحة SIM ، لن تكون جهات الاتصال هذه متاحة لك على الأجهزة الأخرى . لوضع الحلول هذه المشكلة ، نقدم هنا عملية بسيطة خطوة بخطوة لاستيراد جهات اتصال الهاتف وتصديرها على جهاز Android وحساب Google وإبقائها متزامنة على جميع أجهزتك في نفس اللحظة .








طريقة نسخ الأرقام من الهاتف الي شريحة ثم إلى حساب Google

إليك الطريقة خطوة بخطوة لنسخ الأرقام من الهاتف الى شريحة ثم الى جهات اتصال جوجل جهات اتصال الهاتف على الهاتف الخاص بك بافتراض أن حساب Google قد تم أنشائه على جهازك وأنك مسجل الدخول .



أجهزة الاندرويد



نقل الأسماء من الهاتف الى الشريحة او ذاكرة Sd



لنقل الأسماء ولأرقام من ذاكرة الهاتف الى الشريحة من خلال الذهاب لفتح تطبيق (contacts جهات الاتصال ) ثم نقر على ايقونة 3 نقاط في القائمة
الرئيسية ثم اختيار manage contacts بعد ذلك الذهاب الى خيار (Import/Export contacts استيراد وتصدير جهات الاتصال) ثم بعد ذلك تختار
Export وتختار اما نقل الأسماء من ذاكرة الهاتف الى internet storage او sd .

نقل الأسماء من الشريحة SIM إلى حساب Google



كيفية نسخ الارقام من الهاتف الى الشريحة

طريقة نقل الأسماء من الشريحة هي طريقة سهلة إذا كنت تملك جهات اتصال على جهازك وتفكر في نسخ الأسماء من الشريحة SIM إلى حساب Google الخاص بك ، فهذه عملية بسيطة وسريعة تمامًا ستوفر لك الكثير من الوقت في نسخ الأسماء من الهاتف . هذا يعني أنه عندما تفكر لاستخدام هاتف ذكي جديد ، كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى حسابك في Google وستكون جميع جهات الاتصال الشخصية جاهزة للاستخدام على جهاز جديد .


الخطوة 1. افتح برنامج جهات الاتصال على جهازك الهاتف الذكي انقر على أيقونة النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا لفتح خيارات قائمة جهات الاتصال اضغط على "Impor استيراد / Exportتصدير" أو العكس "استيراد / تصدير جهات الاتصال" حسب إصدار Android الذي في جهازك .

الخطوة 2. انقر على "تصديرExport من شريحة الهاتف SIM" ، والتي ستقوم بتصدير الأسماء والأرقام المحفوظة على شريحة SIM الخاصة بهاتفك الذكي في تنسيق ملف (CSV . أعط اسم ملف باسم (name.csv) واضغط على Save / Export . بشكل كلي ، يتم نقل إلى تخزين الهاتف .




نقل من تخزين الهاتف إلى حساب Google 


استيراد الملف الذي تم تصديره من تخزين الجهاز إلى حساب Google

كيفية نسخ الارقام من الهاتف الى الشريحة


الخطوة 3. افتح "قائمة جهات الاتصال" على الهاتف انقر على ثلاث نقاط في الزاوية العلوية اليمنى لفتح قائمة جهات الاتصال حدد على "استيراد / تصدير" أو "استيراد / تصدير جهات الاتصال".

الخطوة 4. حدد على "استيراد IMPORT ملف vCard" و حدد موقع ملف vCard المراد استيراده من وحدة تخزين الجهاز واضغط عليه واترك عملية الاستيراد مكتملة.



استيراد جهات الاتصال على جهاز كمبيوتر


إذا كان لديك حساب Google مفتوحًا على كمبيوتر الخاص بك ، فيمكنك أيضًا اتباع الخطوات التالية .

من جهازك الذكي ، أرسل ملف (.CSV / .VCF) الذي تم تصديره على الايميل الخاص بك وقم بتنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .




كيفية نسخ جهات الاتصال من حساب Google




الخطوة 1. الذهاب الى صفحة جهات الاتصال في حساب Google الخاص بك عن طريق الضغط على خيار "تطبيقات Google" (9 نقاط في أعلى يمين الشاشة) واضغط على "جهات الاتصال" .

الخطوة 2. بمجرد فتح الصفحة ، تحتاج إلى ضغط فوق خيار "استيراد Import" في اللوحة الموجودة على الجانب الأيسر. سيطلب منك تحديد ملف (CSV / .VCF) لاستيراد جهات الاتصال. حدد الملف الذي تم تنزيله واضغط على الزر "استيراد" لتنفيذ العملية .

أجهزة الايفون

كيفية نسخ الأسماء من الشريحة الى الهاتف


لنقل الأسماء من الشريحة الى ذكرة الهاتف ايفون يتم الذهاب الى الاعدادات ثم نختار جهات الاتصال بعد دخول الى جهات الاتصال تختار (علىIPOHE الخاص بي ) سيتم نقل الأسماء من الشريحة للأيفون وهذه هي طريقة نقل الأسماء من الشريحة sim .
نقل الأسماء من الأيفون الى ICloud
طريقة نقل الأسماء من الأيفون الى ICloud ونسخ الأرقام من خلال الذهاب الى الاعدادات ثم الذهاب الى جهات الاتصال لنسخ الأرقام ثم الذهاب الى خيار (استيراد حهات  الاتصال sim) بعد نقل على الخيار ستظهر قائمة يوجد فيها كل الأيميلات بما فيها ICloud و Gmail لك الخيار لعملة نسخ الأرقام من الهاتف الى هذه الإيميلات .
وضحنا في هذه المقالة كيفية نقل الأسماء ونسخ الأسماء من جهات الاتصال من هاتف الى ذكرة الى sd ثم تخزينها في حساب جوجل الخاص بك عند دخولك الى البريد الكتروني Gmail هناك جهات اتصال يمكنك نسخ أسماء اليها التكنولوجيا تذهب الى طريق الامام ولا يمكننا تحمل ضياع أي من جهات الاتصال الثمينة لدينا . لقد وضحنا كيفية استيراد وتصدير جهات اتصال الهاتف على Android جهات الاتصال من الشريحة إلى الهاتف، من الجهاز إلى حساب Google وتصدير جهات الاتصال من شريحة الهاتف SIM لمزامنة جهات الاتصال في مكان واحد. يمكنك الآن أن تكون فخور ، ولا داعي للإحباط بشأن جهات الاتصال المحذوفة لأنك تعرف خيارات النسخ الاحتياطي لجهات الاتصال على حساب Google .

تستطيع في أي وقت استعادة جهات الاتصال المحذوفة وكيفية نقل الأرقام من الهاتف الى شريحة والعكس أو الحصول على جهات الاتصال الخاصة بك من هاتف الضائع لأن لديك بالفعل نسخة احتياطية من جهات الاتصال على حساب جهات اتصال Google الخاص بك. فقط تأكد من ربط الحساب ومزامنة جهات الاتصال بشكل المناسب مع حسابك .
اتمنا ان تكون المقالة قد نالت اعجابكم
reaction:

تعليقات

@QWEqweqwe123