القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيقات المسلية والممتعة هذا الأ سبوع من سباء برو

برامج المسلية والممتعة هذا الأ سبوع من سباء برو


أفضل تطبيقات  المسلية والممتعة fun هذا الأسبوع ينبغي ان تتوفر في جهازك الاندرويد لقضاء لحظات جميلة مع افضل تطبيقات الذي تعطينا ترفية 

 او لعب بها  كل ماعليك هو تجربتها على هاتفك والاستمتاع بها .


Hellopet House

 يعد Hellopet House  من تطبيقات مسلية للاندرويد  وهي لعبة محاكاة للطبخ مع عنصر بناء المنزل. يحصل اللاعب على  قصرًا متهدمًا ومكلفًا بإعادة بنائه. يمكن للاعبين تبني مجموعة كبيرة من الكلاب والقطط ، وتزيينها بالطريقة التي يرغبون ، والقيام ببعض الأشياء الأخرى أيضًا. شكل اللعبة الرئيسي هو لعبة طبخ. أنت تقدم مجموعة من الطعام وتواصل المستوى للتقدم خلال اللعبة. تتمثل خطط الشراء داخل التطبيق في بيع معززات اللاعب للمساعدة في إنهاء المستويات. إنها لعبة صغيرة مدهشه بدون الكثير من التعقيد ولاكنها  مضيعة للوقت.





Socreates 

يعد Socreates  أفضل تطبيقات مسلية  هو تطبيق للرفاهية للأشخاص الذين يبحثون عن وسائل لتحسين صحتهم العقلية. يسألك التطبيق أسئلة متنوعة ويمنحك محتوى بناءً على إجاباتك. لا يوجد أي شيء هنا لا يمكنك العثور عليه في المواقع  أو بحث Google ، ولكنها طريقة فضيعة للوصول إلى هذا النوع من المحتوى إذا كنت جديدًا إلى حد ما فيه. تصميم التطبيق مدهش للغاية وهناك بعض الأنشطة المسلية للمساعدة في تسهيل الأمور. لن يكون تطبيقًا مشهور بأي حال من الأحوال ولكن قد يجده بعض الأشخاص مفيدًا.








لعبة Fruit Ninja  مفيدة أو مسلية 

تم إطلاق لعبة Fruit Ninja 2  وهي من تطبيقات مسلية ومفيدة منذ 3 أسابيع في الاندرويد . إنها خليفة لعبة الآركيد ذات الشعبية العظيمة  حيث يمكنك التمرير سريعًا لتقطيع الفاكهة إلى شرائح بينما تطفو على الشاشة. يشمل هذا الإصدار العديد من أوضاع اللعبة ، بما في ذلك الوضع اللامتناهي ، وعمل الممرات ، والوضع الكلاسيكي. هناك أيضًا بعض خطط اللعب الجماعي في الوقت الحقيقي جنبًا إلى جنب مع عناصر التخصيص. مرت اللعبة بأسابيع قليلة تقريبية وقد قام المطورون بتطوير واصلاح  معظم المشكلات المعلقة. سوف تمر بضعة أسابيع أخرى قبل أن يتم إصلاح كل شيء في الغالب ، لكنها لعبة ممتعة  fun ومسلية الآن أيضًا.



Olauncher 

Olauncher هو تطبيق من  تطبيقات مفيدة جدا تعمل  كالانشر حديث مفتوح المصدر. يحاول تقليل الانحرافات باستخدام واجهة مستخدم نظيفة خالية من الرسومات الاقتحامية. الشاشة الرئيسية هي في الواقع قائمة بالتطبيقات. يمكنك أضغط فوق أي مكان في السطر لفتح التطبيق. يمكن تخصيصه من خلال النقر لفترة متواصلة  على الشاشة الرئيسية لتغيير قائمة التطبيقات أو تستطيع التمرير سريعًا لمشاهدة جميع التطبيقات. لا يوجد دعم للرموز المخصصة لأن المشغل لا يستخدم الرموز ابدا . في الحقيقة ، لا يوجد الكثير من التخصيصات على الإطلاق وهي في الغالب عن قصد. إنه مطلق برامج نظيف مع عدم وجود اي مشكلة تقريبًا ويتناسب بشكل أفضل من معظم الأشخاص في فئته. كما أنه مجاني تمامًا لايقوم بعرض إعلانات.





لعبة A3: Still Alive من تطبيقات مسلية
تعد لعبة A3: Still Alive من  العاب مسلية  تقمص أدوار كثيرة للاعبين في عالم مفتوح. لديها المجموعة المعتادة من أدوات MMORPG ، بما في ذلك الكثير من الاعمال ، وعدد قليل من الفئات المتعددة للعب بها ، ورسومات جيدة نسبيًا. بالإضافة إلى ذلك ، تفتخر اللعبة بمعارك ضخمة 100 ضد 100 إلى جانب وضع ملكي من 30 لاعبًا. تلقت اللعبة بعض تحديثات و  المراجعات السلبية في البداية بسبب نظام المعركة التلقائي ومشكلات التأخر في الأسبوع الأول ، ولكن تم حل مشكلات التأخر بشكل أو بآخر للعديد من اللاعبين. يجب أن ينتهي هذا الشخص بشعبية كبيرة بمرور الزمن.

Sky Weatherman هو  برنامج طقس حديث  من تطبيقات الهواتف الذكية . يقوم بالعديد من الأساسيات مثل درجة الحرارة في الوقت الحالي والتنبؤات المستقبلية. ومع ذلك ، يتيح هذا الخيار للمستخدمين تتبع الطقس خلال التواريخ الضرورية . مثال على ذلك  ،  تستطيع إخبار التطبيق بيوم زفافك وسيقدم لك معلومات بحالة الطقس في ذلك اليوم. إنه جزء منفصل من البرنامج ، لذا يمكنك التحقق  ببساطة والتحقق مرة أخرى للتأكد من عدم تغيير أي شيء. تستطيع حتى ضبطه ليخبرك بالطقس كوقت محدد كل يوم مثل قبل تنقلاتك الصباحية مباشرة. كما أنها تمتلك  عناصر واجهة مستخدم وإخطارات للطقس العاصف وميزات عديدة . نود الحصول على نسخة  متميزة لإزالة الإعلانات ، لكنها جيدة جدًا حتى هذه اللحظة .
Forager هي لعبة مسلية من عالم واسع ثنائية الأبعاد تحتوي على عناصر زحف محصنة. بدأت الحياة على Steam وهي متوفرة الآن على الهاتف الذكي .  تستطيع استكشاف العالم ، وجمع  الكثير من الأشياء ، وصياغة العناصر المهمة  ، وبناء الهياكل عظيم  ، وإدارة الموارد المختلفة الذي تمتلكها . لن تفوز الرسومات بأي جوائز ولكن عناصر اللعب ممتعة حقا  فهي مسلية. كانت بها بعض مشكلات الإصدار المبكر مثل الانهيار العرضي المدهش  ، ولكن يبدو أن  العديد من المشكلات قد تم تغييرها في التحديثات. إنه مكلف بعض الوقت ولكن يمكنك ببساطة قضاء عشرات الساعات في هذا دون  صعوبة .




اتمنا ان تكون المقالة قد نالت اعجابكم








reaction:

تعليقات

@QWEqweqwe123