القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 5 تطبيقات المسلية للاندرويد ينبغي ان تكون في هاتفك لهذا الاسبوع

 تحميل 5 تطبيقات المسلية  الرائعة  للاندرويد لهذا الاسبوع من سباء برو



 نستعرض افضل تطبيقات المسلية لهذا الاسبوع ، هناك 5 تطبيقات تقدم العاب وبرامج الشات وتعليم اللغة الأجنبية عن طريق محادثة مباشرة وبعض تطبيقات الخرافية .

افضل 5 تطبيقات المسلية للاندرويد  ينبغي ان تكون في هاتفك


Godzilla Battle Line

السعر: مجاني للعب



Godzilla Battle Line هي لعبة مسلية ليست في مكان واحد  تستفيد من الضجيج حول  أفلام  Godzilla . يأخذ اللاعبون مقاتلين  إلى ساحة  المعركة ويقاتلون الوحوش واللاعبين الآخرين . تعمل الوحوش لأنقاذ نفسها  ، لذا فإن الخطة  الاستراتيجي محدوده . يتم تقديم  معظم انتصاراتك من خلال قوة وحوشك . تستطيع  ترقيتهم والأستعداد  قبل إرسالهم إلى القتال . إنها ليست اللعبة الأكثر صعوبة . في الواقع ، نحن ننصح بها فقط بإعتبار كونها مضيعة للوقت .








Chatterbug تيارات

السعر: نسخة تجريبية مجانية / 2.99 دولارًا شهريًا / 19.99 دولارًا سنويًا


Chatterbug Streams عبارة عن تطبيقات لتعلم اللغة مع بعض الأفكار المدهشة . يمزج بين تعلم اللغة الأصلية  وتدفق Twitch . بشكل رئيسي ،  تشاهد متحدثًا من أصحاب اللغة الاصليين  دروس البث المباشر حول اللغة التي ترغب بتعلمها . تستطيع  طرح الأسئلة في الدردشة في أي  للحظة  لمساعدتك على تعلم الأشياء المعقدة  بشكل أفضل . تحتاج التجربة بأكملها إلى الممارسة  ، لكنها فكرة فضيع ، لذا نأمل أن تستمر في النمو . يدعم اللغة الإسبانية والألمانية والفرنسية في هذه الأيام . نتوقع وصول العديد  من اللغات في النهاية .







حكايات ويتشر: Thronebreaker

السعر: مجاني / 9.99 دولار



The Witcher Tales: Thronebreaker هو مثل   لـ Gwent: The Witcher Card Game. إنها حملة لاعب واحد تتواجد  في عالم تلك اللعبة. إنها أساسًا مدعومة  بالسرد مع قتال بأسلوب مبارزة مبهرة . تستطيع  لعب الساعات القليلة الأولى من الحملة مجانًا ثم يطلب المطورون 9.99 دولارًا لفتح بقية المراحل . إنه  جيد لإصدار الكمبيوتر الخاص بك . سبب انخفاض تقييم  Google Play هو أنه واجه بعض مشكلات التنزيل في يوم عرضة . ومنذ ذلك الزمن  تم إصلاحها .








أوبرا جي إكس

مجاني


Opera GX هو متصفح حديث من Opera . يدعم  نظام  Android و iOS و Windows و Mac . يدعي أنه متصفح للاعبين. لديها جمالية ألعاب خرافية  مع جلود مخصصة وموضوعات ملونة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي  على المتصفح أخبار الألعاب في خلاصته ، وتقويم الإصدار ، وحظر الإعلانات المزعجة  ، يستطيع  المزامنة مع متصفح سطح المكتب عبر رمز الاستجابة السريعة. بالطبع ، السبب الرئيسي لتجربة هذا هو الجمالية. ومع ذلك ، فإن موجز أخبار الألعاب متميز  جدًا كذلك . إنه مجاني كليا  للاستخدام على كل نظام أساسي حيث يكون مسموحا.







رون سكيب

السعر: مجاني / 10.99 دولارات شهريًا / 99.99 دولارًا سنويًا / عمليات شراء داخل التطبيق



تم إطلاق  لعبة RuneScape الرسمية أخيرًا بعد فترة  من النسخة  التجريبية . اللعبة نفسها ليست حديثة . إنها ببساطة   بوابة جوال إلى RuneScape ، وهي لعبة يلعبها الأشخاص  منذ ما يقرب من 20 عامًا. تم تصميم واجهة المستخدم للاستخدام المحمول وأنت تلعب مع نفس اللاعبين كما تعمل  على جهازك المحمول . يعد تخصيص شاشة عرض المعلومات (HUD) أمرًا مقعدا  بعض الشيء والتجربة بأكملها تستغرق بعض الوقت للتعود إليها . علاوة على  ذلك ، فهو في الأساس RuneScape. على الرغم من تقديمها للإصدار  التجريبي الممتد ، لا تزال اللعبة بها بعض  الأخطاء. ظل المطورون يعملون  ذلك منذ 20 عامًا ، لذلك نتوقع أن يتطور ويستقر بمرور الزمن .





اتمنا ان تكون المقالة قد نالت إعجابكم




reaction:

تعليقات

@QWEqweqwe123